فرقلس المحبه
انت زائر
يشرفنا انضمامك للمنتدى
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

بعد 22 سنة من قتله العثور على رفاة طفل مفقود قتله عشيق أمه وشريكان له في العام 1988

اذهب الى الأسفل

ـــــــــ بعد 22 سنة من قتله العثور على رفاة طفل مفقود قتله عشيق أمه وشريكان له في العام 1988

مُساهمة من طرف فارس في 04/04/10, 12:45 pm

بعد 22 سنة من قتله العثور على رفاة طفل مفقود قتله عشيق أمه وشريكان له في العام 1988 أخبار حلب


توصل فرع الأمن الجنائي بحلب إلى كشف مصير طفل كان في الثانية عشرة من عمره عندما فقد في العام 1988 حيث أدت التحقيقات الأولية التي باشرها الفرع إلى العثور على رفاته مدفونة في أحد المنازل في مدينة حلب


وذكر مصدر طلب عدم نشر اسمه لسيريانيوز " وردت معلومات للفرع عن ارتكاب جريمة قتل في العام 1988 راح ضحيتها طفل كان عمره آنذاك 12 سنة من قبل ثلاثة أشخاص " .


وأضاف المصدر أن العميد محمد سمرة رئيس الفرع كلف رئيس قسم البحث الجنائي المقدم قصي طراف التحقيق في المعلومات الواردة ، حيث تم التقصي حول المشتبه فيهم وتوصل المحققون إلى معلومة تفيد بقتل الطفل "عبد السلام – س"، ودفنه في بئر داخل منزل كان يملكه أحد الفاعلين في حي كرم الجبل مقابل جامع الإسراء " .


و حسب المصدر " تم الحصول على إذن قضائي بالحفر في المنزل للتأكد من صحة المعلومات حول مكان الدفن واستخراج رفاة الطفل وتبين أنه تم البناء على كامل أرض المنزل وباستجواب صاحب البيت الحالي عن موقع البئر أنكر معرفته بموقعه.


وتم تحديد موقع البئر بالاستناد إلى "شهادات الجوار وإحدى زوجات الفاعل التي كانت تعيش معه في نفس المنزل آنذاك" وتبين " وجود درج في المكان المحدد وب*****ره والحفر ظهر لوح إسمنتي يغطى حفرة بعمق متر واحد ومع الاستمرار بالحفر حتى عمق خمسة أمتار عثر على عظام بشرية وبقايا لباس وحذاء رياضي و أدوات مختلفة " .


و تم نقل الرفاة إلى مركز الطبابة الشرعية،حيث حددت هيئة الكشف الطبي العمر بين 12 – 14 سنة دون إمكانية معرفة سبب الوفاة وتم إرسال عينات إلى إدارة الأمن الجنائي للتأكد من هوية الرفاة بالاستناد إلى فحوصات DNA .



وفي المعلومات التي توصل إليها التحقيق فإن الجريمة ارتكبت في العام 1988 من قبل ثلاثة هم " ع – أ" و " ع – ج " و " م – ح " وهم من سكان حلب وموقوفين حالياً بتهم أخرى،و أن المحرض على الجريمة " ع – أ " كان على علاقة غير شرعية بأم الطفل المغدور وتزوج لاحقاً من شقيقته الصغرى.


وكان فرع الأمن الجنائي بحلب توصل إلى كشف مصير طفلة مفقودة بعد أربع سنوات من اختفائها حيث تبين أنها خطفت وتعرضت للاغتصاب قبل قتلها من قبل شقيقين من أرباب السوابق بالاشتراك مع قوادة يعملان معها.




باسل ديوب – سيريانيوز – حلب
avatar
فارس

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى